هيئة الأسرى تلتمس لتسليم جثمان الشهيد أبو ليلى وعدم دفنه بمقابر الأرقام

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 نيسان 2019 - 7:20 م    عدد الزيارات 1297    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        






تقدمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، بالتماس لمحكمة الاحتلال العليا للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد عمر أبو ليلى، والذي استشهد بتاريخ 19/3/2019 في قرية عبوين شمال رام الله.

وقالت الهيئة، في بيان، إن الالتماس أرفق بطلب عدم نقل جثمان الشهيد أبو ليلى لما تسمى بمقابر الأرقام حتى يصدر قرار بالرد على التماس الهيئة.

وكان الشهيد ابو ليلى (19 عاما) من سلفيت، قد استشهد بعد أن حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ووحداته الخاصة منزل قديم في قرية عبوين كان الشهيد متواجدا فيه بتاريخ 19/3/2019، وإطلاق مئات الرصاصات وعدة صواريخ بصورة همجية صوب المنزل، ما أدى إلى استشهاده، وبعدها تم احتجاز جثمانه.


 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »