المتطرف "ارئيل" يقود اقتحاما جديداً للمسجد الأقصى بحراسة مشددة

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2019 - 9:46 ص    عدد الزيارات 1178    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        






اقتحم وزير الزراعة بحكومة الاحتلال، المتطرف "أوري أرئيل" صباح الخميس، اقتحاماً جديداً على رأس مجموعة من غُلاة المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وقال مراسلنا في القدس إن المتطرف ارئيل قدم شرحا وتصريحا عنصريا حول أسطورة الهيكل المزعوم، ونفذ جولات استفزازية في أرجاء المسجد قبل مغادرته من باب السلسلة.

في الوقت نفسه، تواصل مجموعات من المستوطنين اقتحاماتها الاستفزازية للأقصى المبارك، وتتجول فيه بحماية قوات الاحتلال الخاصة.

الى ذلك، أمّ المسجد الأقصى صباحا طلبة العديد من مدارس القدس، في إطار الرحلات المدرسية الاستكشافية، للتعرف على معالم ومكانة المسجد المبارك.




 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »