الاحتلال يعتقل خمسة مقدسيين بينهم 3 أطفال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 نيسان 2019 - 9:59 ص    عدد الزيارات 1211    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        





اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين مقدسيين، بينهم ثلاثة أطفال، بعد اقتحام منازلهم في بلدة العيسوية، وسط مدينة القدس وحولتهم إلى مراكز اعتقال للتحقيق معهم.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة محمد محمود أن قوات الاحتلال والمخابرات اعتقلت: محمد مأمون محيسن 15 عاماً، وعبد الرحمن أحمد أبو ريالة 14 عاماً، ومهند مأمون أبو عصب 15 عاماً، وعدنان مروان أبو ريالة 21 عاماً، وجميل هشام ناصر 21 عاماً.

الى ذلك، سلم الاحتلال الشاب معتصم ابو ريالة من بلدة العيسوية أمر استدعاء للتحقيق معه، في حين تم تمديد اعتقال  أحمد محمد درباس حتى الثاني من الشهر القادم، علما أن الاحتلال اعتقله أواخر العام الماضي من بلدة العيسوية.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »