أردنيون يضيئون 22 ألف شمعة تضامنًا مع مدينة القدس

تاريخ الإضافة السبت 20 نيسان 2019 - 5:45 م    عدد الزيارات 939    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        





أضاء أهالي السلط في الأردن ليلة أمس الجمعة 22 ألف شمعة على شارع 60، ليخطوا كلمة: القدس عربية، وقراءتها من جبال فلسطين.

كما غير أهالي السلط اسم الشارع إلى: شارع القدس شعب واحد مش شعبين، في مبادرة فريدة من نوعها لنصرة القدس، نظمتها بلدية السلط الكبرى ومؤسسات أخرى، بدعم من عدة جهات.

وأكدت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، أن ذلك جاء بطول 6 كم، علمًا بأنه يعتبر "رقم عالمي من حيث أعداد الشموع المضاءة".

وأشارت الوكالة إلى أن ما حدث هو "رقم عالمي جديد من حيث أعداد الشمع المضاءة"، دون تفاصيل أكثر عن الجهة التي سجلت هذا الرقم، وما إذا كانت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية أو غيرها.

وأوضحت الوكالة أن الحضور انتقلوا إلى "شارع القدس عربية"، بمدينة السلط والذي يطل على الضفة الغربية ويمكن رؤية مدن فلسطين وأبرزها القدس.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »