جمعية وقف القدس في لبنان تنفذ مشروع توزيع كفالات الأيتام في قطاع غزة

تاريخ الإضافة الإثنين 29 نيسان 2019 - 1:33 م    عدد الزيارات 1042    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        




قام وقف القدس للرعاية والتنمية في لبنان بالتعاون مع رابطة علماء فلسطين، بتوزيع 104 من كفالات الأيتام في قطاع غزة، وذلك في قاعة مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته الرابطة، بحضور رئيس رابطة علماء فلسطين النائب د. مروان أبو راس، ورئيس هيئة فلسطين الخيرية وعشرات الأهالي، والأطفال المكفولين المستفيدين من المشروع.

وخلال كلمته أثناء الاحتفال أشاد د. مروان أبو راس بالجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية وقف القدس بشكل متواصل لدعم صمود الفلسطينيين، وعبر عن تقديره لثقة جمعية القدس في لبنان العالية برابطة علماء فلسطين، وأعلن عن جهوزية الرابطة لتنفيذ كامل المشاريع التي تمولها الجمعية، لما له من عظيم الأثر والمنفعة لمجتمعنا الفلسطيني، وأعرب عن سعادتهم الكبيرة وهم يخدمون شريحة الأيتام في غزة.

وأوضح أن اسم غزة يصدح في كل العالم، وأنه إذا ما ذكرت سيرة غزة يذكر بجانبها مباشرةً اسم العزة والكرامة، مشيراً إلى محبة الناس الكبيرة من مختلف الجنسيات لأهل غزة.

وقد تخلل الاحتفال كلمة شكر لإحدى الأيتام، وكلمة عرفان لأحد الأهالي، والعديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة الشيقة التي نالت إعجاب الأطفال وذويهم.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع 104 كفالة على الأيتام المستفيدين من المشروع في قطاع غزة.


وسيكون لوقف القدس للرعاية والتنمية حفل توزيع لكفالات ايتام القدس في الاسبوع المقبل باذن الله .

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »