"حركة النهضة" التونسية: القرارات الأمريكية حول القدس لا تغير من الواقع شيئًا

تاريخ الإضافة الإثنين 29 نيسان 2019 - 9:27 م    عدد الزيارات 860    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رفض رئيس مجلس شورى حركة "النهضة" التونسية عبد الكريم الهاروني القرارات الأمريكية حول القدس، معتبرا أنها لا تمثل إلا أصحابها ولا تغير من واقع مدينة القدس شيئا.

وقال الهاروني في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية إن "القرارات الأمريكية لا تلزم إلا أصحابها ولن تغير واقع القدس أو فلسطين، وهي قرارات مخالفة للقانون والأخلاق، ومخالفة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

وتابع "القرارات الأمريكية تدخل في حسابات ومصالح دولية لا علاقة لها بالقانون ولا بالأخلاق ولا بكرامة الإنسان وحق الشعوب في تقرير مصيرها".

وأكد الهاروني "نحن مواصلون دعم الشعب الفلسطيني كل حسب طاقته، ولنا ثقة بأن هذه القضية العادلة ستنتصر في النهاية لا محالة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »