القدس: الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويدهم اللجنة الشعبية ومركز الشباب الاجتماعي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 نيسان 2019 - 12:32 م    عدد الزيارات 839    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        






اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس ترافقها عناصر من مخابرات الاحتلال، وقوة عسكرية واسعة ومعززة من جنود الاحتلال مخيم شعفاط للاجئين وسط القدس المحتلة، وشرعت بشن حملة في مؤسساتها.

وقال مراسلنا في القدس إن طواقم البلدية العبرية وجنود الاحتلال اقتحموا المخيم من جهة الحاجز العسكري قرب مدخل المخيم وشرعت بدهم اللجنة الشعبية في المخيم وصورت المبنى الجديد "قيد الانشاء"، كما داهمت مركز الشباب الاجتماعي بحجة انشاءات بناء جديدة.

وأضاف مراسلنا إن قوات الاحتلال وطواقم البلدية العبرية انتشروا في الشارع الرئيسي وأزالوا "بسطات" الباعة، في حين أغلق عدد كبير من التجار محالهم تحسبا من ملاحقات ضرائبية، وما زال التوتر يسود المخيم والضواحي المجاورة له.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »