الأوقاف تعقد اجتماعا موسعا مع أئمة مساجد القدس استعدادا لـ"رمضان"

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 أيار 2019 - 10:04 م    عدد الزيارات 632    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        





نظمت مديرية الوعظ والإرشاد في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس اجتماعا خاصا لجميع أئمة مساجد القدس، بحضور مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب ومدير الوعظ والإرشاد الشيخ ياسر أبو غزالة، ومدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني.

جاء الاجتماع للوقوف على جاهزية مساجد المدينة المقدسة لاستقبال شهر رمضان المبارك ومناقشة البرامج والخطط خاصة صلوات التراويح والدروس الدينية داخل المساجد وكافة الأمور المتعلقة بهذا الشهر الفضيل.

وطالب الشيخ الخطيب جميع الأئمة الالتزام الكامل بالتعليمات والتواصل الدائم مع المصلين في كافة أحياء المدينة المقدسة للمحافظة على حرمة هذا الشهر الفضيل.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »