آلاف المواطنين يؤدون "العشاء" و "التراويح" برحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 أيار 2019 - 10:58 م    عدد الزيارات 606    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


شارك آلاف المواطنين من القدس المحتلة والداخل الفلسطيني، الليلة، صلاتي العشاء والتراويح برحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما شهدت القدس القديمة حركة نشطة بفعل توافد المواطنين على الأقصى طوال النهار وحتى ما بعد المساء.
 
وقال مراسلنا في القدس ان المصلين انتشروا في مُصليات وباحات ولواوين المسجد الأقصى، في الوقت الذي بدت فيه اللجان العاملة في المسجد الأقصى بكامل جهوزيتها لتوفير الراحة للمصلين.
 
وكان مئات المصلين تناولوا وجبات الافطار في باحات الأقصى المبارك، في الوقت الذي شهدت فيه المحال التجارية القريبة من محيط بوابات المسجد الرئيسية الخارجية حركة تسوق واسعة، خاصة في ساعات المساء وما بعد الافطار.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »