آلاف المواطنين يؤدون "العشاء" و "التراويح" برحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 أيار 2019 - 10:58 م    عدد الزيارات 729    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


شارك آلاف المواطنين من القدس المحتلة والداخل الفلسطيني، الليلة، صلاتي العشاء والتراويح برحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما شهدت القدس القديمة حركة نشطة بفعل توافد المواطنين على الأقصى طوال النهار وحتى ما بعد المساء.
 
وقال مراسلنا في القدس ان المصلين انتشروا في مُصليات وباحات ولواوين المسجد الأقصى، في الوقت الذي بدت فيه اللجان العاملة في المسجد الأقصى بكامل جهوزيتها لتوفير الراحة للمصلين.
 
وكان مئات المصلين تناولوا وجبات الافطار في باحات الأقصى المبارك، في الوقت الذي شهدت فيه المحال التجارية القريبة من محيط بوابات المسجد الرئيسية الخارجية حركة تسوق واسعة، خاصة في ساعات المساء وما بعد الافطار.

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »

عنان نجيب

إدارة وقفٍ مشلولة .. وحالةٌ شعبيةٌ سرعان ما تشتعل!

الأربعاء 13 كانون الثاني 2021 - 3:52 م

 ما أقبح أن تخرج علينا وسائل الإعلام بصور لمسّاحين ومهندسين صهاينة يأخذون القياسات والرسومات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة، فيا لقبح المشهد.الاحتلال الطامع بتقسيم المسجد الأقصى المبارك لا يفوته ظر… تتمة »