عشرات الآلاف يؤدون "العشاء" و"التراويح" في رحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 13 أيار 2019 - 11:04 م    عدد الزيارات 927    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى عشرات الآلاف من المُصلين الفلسطينيين، الليلة، صلاتي العشاء والتراويح برحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما أدى عدد من المبعدين عن المسجد الصلاة في ساحة الغزالي أمام المسجد الأقصى من جهة باب الأسباط.

وانتشر المصلون في مُصليات ولواوين وأروقة وباحات المسجد المبارك حسب تعاليم الأوقاف الاسلامية وإرشاد عناصر النظام للأماكن والمُصليات المخصصة للنساء والرجال.

وكان مئات المواطنين تناولوا وجبات الافطار في ساحات المسجد الأقصى، علماً أن المسجد كان عامرا طوال ساعات النهار بالمصلين الذين أدوا الصلوات فيه وقضوا أوقاتهم بالتعبد والاستماع الى الدروس والمواعظ الدينية برحابه الطاهرة.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »