"الأوقاف" تحذر من تصاعد هجمات المستوطنين على الأقصى في الأيام الأخيرة من رمضان

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 8:39 م    عدد الزيارات 900    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذرت وزارة الأوقاف الفلسطينية من التهديدات التي تصدر عن جمعيات استيطانية متطرفة تدعو لاقتحامات واسعة للمسجد الاقصى خلال الأيام الأخيرة من رمضان، خاصة في الثاني من حزيران.

كما استنكرت الوزارة ما يتعرض له المعتكفون من مضايقات واعتقالات وملاحقة داخل المسجد الأقصى في محاولة لإبعادهم عن التواجد والمرابطة في المسجد خلال شهر رمضان المبارك.

ودعت الوزارة المجتمع الدولي والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان للعمل على وقف الانتهاكات التي يتعرض لها الاقصى والمعتكفون خلال هذا الشهر وبغيره من الشهور .

وناشدت الوزارة جموع المسلمين على شد الرحال إلى المسجد الأقصى والمرتبطة فيه لمواجهة خطط المستوطنين لاقتحام وتدنيس ساحاته .

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »