110 آلاف مُصل يؤدون "العشاء" و "التراويح" في رحاب الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 16 أيار 2019 - 10:55 م    عدد الزيارات 631    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى 110 آلاف مُصلٍ من القدس المحتلة وخارجها، الليلة، صلاتي العشاء وقيام الليل "التراويح" برحاب المسجد الأقصى المبارك وسط استعدادات ضخمة للجمعة الثانية بشهر رمضان، حسب دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس.

وقال مراسلنا في المدينة ان آلاف المصلين تناولوا افطارهم في باحات الأقصى المبارك، في حين بدت الأوقاف الاسلامية واللجان المساندة في كامل جهوزيتها لاستقبال آلاف الوافدين الى المسجد المبارك، وانتشر المصلون في مصليات ولواوين وباحات المسجد وأدوا الصلوات بأجواء ايمانية كبيرة.

في الوقت نفسه، تجري الاوقاف الاسلامية واللجان المساندة والعاملة في الاقصى، ولجان حارات وأحياء البلدة القديمة استعدادات واسعة لاستقبال آلاف المُصلين يوم غد للمشاركة في صلاة الجمعة الثانية برمضان في الأقصى المبارك.

في الوقت نفسه، أعلنت سلطات الاحتلال حالة الاستنفار بين صفوف عناصر وحداتها المختلفة العاملة في القدس عشية صلاة الجمعة بالأقصى.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »