عشرات الآلاف يؤدون "العشاء" و"التراويح" بالأقصى والاحتلال يستعد لمنع الاعتكاف برحابه

تاريخ الإضافة الأحد 19 أيار 2019 - 11:43 م    عدد الزيارات 671    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


شارك عشرات الآلاف من المصلين من القدس المحتلة وخارجها الليل بصلاتي العشاء وقيام الليل "التراويح"، في المسجد الأقصى المبارك، فيما تستعد قوات الاحتلال لمنع اعتكاف المصلين برحابه الطاهرة.

وقال مراسلنا في المدينة ان مئات المصلين تناولوا افطارهم في باحات المسجد وأدوا صلاة المغرب بانتظار صلاتي العشاء والتراويح والتي انضم اليها عشرات الآلاف من المُصلين، وانتشروا في مُصليات وباحات ولواوين المسجد المبارك.

في السياق، تشهد اسواق القدس في البلدة القديمة حركة تجارية واسعة ونشطة، في حين دفع الاحتلال بتعزيزاته الى البلدة القديمة ومحيطها، وانتشر بشكل لافت في باحة باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة) لمنع تجمع الشبان وإحباط أي فعاليات رمضانية في المكان.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المسجد الاقصى منتصف الليلة الماضية وأخرجت بالقوة مئات المصلين المعتكفين فيه.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »