الاحتلال يعتقل 3 مقدسيين بينهم مدير نادي الأسير ويفرج عن آخر بعد 4 سنوات في سجونه

تاريخ الإضافة الأحد 19 أيار 2019 - 11:48 م    عدد الزيارات 706    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوة معززة من مخابرات وشرطة وحرس حدود الاحتلال، اليوم الأحد، ثلاثة نشطاء من حي المُصرارة التجاري قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب العامود، وحولتهم الى مركز تابع لها للتحقيق معهم.

وقال مراسلنا ان الاعتقال شمل مدير نادي الأسير في القدس أمين سر حركة فتح بالبلدة القديمة ناصر قوس، والناشطين نياز وساجد السلايمة.

وجرى الاعتقال خلال تحضير مساعدات تموينية لتوزيعها في البلدة القديمة دعما للأسر المحتاجة في شهر رمضان الفضيل.

كما أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم، من سجن النقب الصحراوي، عن الأسير المقدسي نوح عبد الغفار محمد الغزاوي (25 عاما) من حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بعد قضائه مدة محكوميته البالغة أربعة أعوام.

وكان الاحتلال اعتقل نوح بتاريخ 21/7/2015 واتهمه بالمشاركة في عدة فعاليات وإلقاء  زجاجات حارقة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »