دعوات لتوسيع المشاركة بجمعة الغضب، والاحتلال يمنع من دون (50) من الوصول إلى الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 31 تموز 2015 - 11:02 ص    عدد الزيارات 2804    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


إثر الجريمة المروعة التي قام بها مستوطنون متطرفون، فجر اليوم الجمعة، والتي أدت إلى استشهاد الطفل "علي دوابشة"، بعد إصابته بحروق شديدة، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة من أفراد عائلته إثر هجوم شنه عدد من المستوطنين بالزجاجات الحارقة على منزل المواطنين في قرية دوما جنوب نابلس.

دعا الحراك الشبابي المقدسي لتوسيع فعاليات جمعة الغضب، وذلك انتقاماً للشهيد الطفل"الدوابشة"، واصفاً في الوقت ذاته حواجز الاحتلال المنتشر بالمدينة "بالحواجز الورقية".

يتزامن ذلك مع استنفار قوات الاحتلال منذ ساعات الفجر الأولى، والتي قامت بنصب الحواجز في مناطق متفرقة من البلدة القديمة مانعة وصول من هم دون سن (50) عاماً إلى المسجد الأقصى.

 

 

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »