الأسرى يغلقون سجن "عسقلان" بالكامل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 أيار 2019 - 9:47 م    عدد الزيارات 851    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم أن الأسرى الفلسطينيين أغلقوا أمس الاثنين سجن عسقلان بشكل كامل احتجاجاً على نقل ممثل المعتقل.

وقالت الهيئة في بيانها، إن الأسرى قاموا بهذه الخطوة؛ احتجاجًا على قرار الإدارة المفاجئ بنقل ممثل المعتقل الأسير ناصر أبو حميد صباح اليوم إلى سجن "نفحة" أو "ريمون".

وأوضحت أن الإدارة أبلغت الأسير أبو حميد رسميًا بنقله، علمًا بأن الوضع بشكل عام كان هادئاً، ولم يحدث اي إشكاليات تستدعي هذا القرار.

وبيّنت الهيئة بأن حالة من التوتّر تسود أجواء سجن عسقلان، وأن الأسرى لن يستمروا في صمتهم أمام هذه عنجهية الاحتلال.

ولفتت إلى أنه في حال تمت عملية نقل الأسير أبو حميد، سيكون هناك تصعيد حقيقي، لأن هذه الخطوة بداية لسلسلة من الخطوات التي تريد من خلالها الإدارة استهداف استقرار الحياة اليومية لهم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »