عشرات الآلاف يؤدون صلاتي "العشاء" و"التراويح" في الأقصى رغم إجراءات الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 2 حزيران 2019 - 8:01 ص    عدد الزيارات 644    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى عشرات الآلاف من المصلين من القدس المحتلة وخارجها الليلة صلاتي العشاء وقيام الليل "التراويح" في ليلة الثامن والعشرين من شهر رمضان الفضيل برحاب المسجد الاقصى المبارك.

جاءت المشاركة الواسعة في صلوات الليلة رغم اجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة واعتقالها في ساعات نهار اليوم أكثر من 25 أسيرا محررا من أنحاء مختلفة من مدينة القدس عشية احتفالات الاحتلال بذكرى احتلال ما تبقى من القدس وتوحيدها تحت سيادة الاحتلال.

في السياق، تشهد أسواق القدس التاريخية داخل البلدة القديمة والمتاجر القريبة والمتاخمة لأبواب المسجد الاقصى حركة تجارية نشطة ولجأ العديد من التجار على فتح محالهم التجارية على مدار الـ 24 ساعة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »