"التجمع الوطني المسيحي" يوزع الحلوى بالمسجد الأقصى احتفالًا بعيد الفطر السعيد

تاريخ الإضافة الجمعة 7 حزيران 2019 - 10:14 م    عدد الزيارات 684    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


وزع نشطاء التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة الحلوى في المسجد الأقصى المبارك وشوارع وأزقة مدينة القدس القديمة، تعبيراً عن روح الأخوة التي تربط المسيحيين والمسلمين في المدينة المقدسة.

وذكر التجمع الوطني المسيحي، ان فعالية عيد الفطر السعيد انطلقت من المسجد الأقصى المبارك وامتدت داخل البلدة القديمة ومحيطها، ولفت إلى أن الفعالية لاقت تجاوباً واسعاً من المواطنين.

وأوضح التجمع، في بيان له، ان برنامج نشاطاته السنوية تتضمن فعاليات هدفت الى نشر مظاهر الاحتفالات والفرح في كافة المناسبات الدينية الاسلامية والمسيحية على حدٍ سواء وخاصة في مدينة القدس للتأكيد للعالم أجمع ان مدينتنا هي مدينة إسلامية -مسيحية، وان جميع محاولات تزوير هويتها ستفشل بوحدتنا وتعاضدنا في السراء والضراء، ولنشاطاتها لإبراز هويتها الحقيقية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »