استشهاد مقدسي متأثرًا بإصابته من "مستعربين" بمخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 حزيران 2019 - 10:53 ص    عدد الزيارات 1311    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أُعلن صباح اليوم الأربعاء عن استشهاد المواطن موسى أبو ميالة من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة متأثراً بإصابته بعد اعتداء عناصر من الوحدات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال عليه قبل نحو اسبوعين.

وكان مستعربون اعتدوا على المواطن أبو ميالة (60 عاما) بالضرب أمام بيته في المخيم ألزمته المكوث في المستشفى حتى ارتقى شهيدا صباح اليوم.

من جانبها، نعت مؤسسات وقوى مخيم شعفاط الشهيد أبو ميالة، وأكدت استشهاده متأثراً باصابته بالقفص الصدري بعد الاعتداء عليه من المستعربين بصورة وحشية مطلع الشهر الجاري.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »