استشهاد مقدسي متأثرًا بإصابته من "مستعربين" بمخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 حزيران 2019 - 10:53 ص    عدد الزيارات 950    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أُعلن صباح اليوم الأربعاء عن استشهاد المواطن موسى أبو ميالة من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة متأثراً بإصابته بعد اعتداء عناصر من الوحدات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال عليه قبل نحو اسبوعين.

وكان مستعربون اعتدوا على المواطن أبو ميالة (60 عاما) بالضرب أمام بيته في المخيم ألزمته المكوث في المستشفى حتى ارتقى شهيدا صباح اليوم.

من جانبها، نعت مؤسسات وقوى مخيم شعفاط الشهيد أبو ميالة، وأكدت استشهاده متأثراً باصابته بالقفص الصدري بعد الاعتداء عليه من المستعربين بصورة وحشية مطلع الشهر الجاري.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »