استشهاد مقدسي متأثرًا بإصابته من "مستعربين" بمخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 حزيران 2019 - 10:53 ص    عدد الزيارات 1439    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أُعلن صباح اليوم الأربعاء عن استشهاد المواطن موسى أبو ميالة من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة متأثراً بإصابته بعد اعتداء عناصر من الوحدات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال عليه قبل نحو اسبوعين.

وكان مستعربون اعتدوا على المواطن أبو ميالة (60 عاما) بالضرب أمام بيته في المخيم ألزمته المكوث في المستشفى حتى ارتقى شهيدا صباح اليوم.

من جانبها، نعت مؤسسات وقوى مخيم شعفاط الشهيد أبو ميالة، وأكدت استشهاده متأثراً باصابته بالقفص الصدري بعد الاعتداء عليه من المستعربين بصورة وحشية مطلع الشهر الجاري.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »