ارتفاع حالات إلقاء الحجارة تجاه سيارات وحافلات المستوطنين بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 22 حزيران 2019 - 2:03 م    عدد الزيارات 693    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


قال موقع (0404) العبري إن ثلاثة شبان فلسطينيين هاجموا بالحجارة، أمس حافلة للمستوطنين قرب باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة للقدس المحتلة، ولم يسفر الحدث عن وقوع إصابة، وقد اعتقلت قوات الاحتلال الشبان بعد ملاحقتهم.

وأضاف الموقع أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً كبيراً في حوادث إلقاء الحجارة تجاه حافلات وسيارات المستوطنين قي شوارع القدس المحتلة، حيث شهد يوم أول من أمس إلقاء حجارة تجاه سيارة للمستوطنين في حي الشيخ جراح وسط المدينة المحتلة، كذلك جرى اعتقال شابين في قرية العيسوية بزعم مشاركتهم في مواجهات اندلعت بالقرية.

وبحسب (0404) فإن الأمس شهد أيضاً مهاجمة لمستوطن في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة من قبل شبان فلسطينيين، وكذلك جرى إلقاء حجارة تجاه حافلة للمستوطنين في شارع السلطان سليمان المحاذي للبلدة القديمة في القدس.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »