ارتفاع حالات إلقاء الحجارة تجاه سيارات وحافلات المستوطنين بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 22 حزيران 2019 - 2:03 م    عدد الزيارات 780    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


قال موقع (0404) العبري إن ثلاثة شبان فلسطينيين هاجموا بالحجارة، أمس حافلة للمستوطنين قرب باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة للقدس المحتلة، ولم يسفر الحدث عن وقوع إصابة، وقد اعتقلت قوات الاحتلال الشبان بعد ملاحقتهم.

وأضاف الموقع أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً كبيراً في حوادث إلقاء الحجارة تجاه حافلات وسيارات المستوطنين قي شوارع القدس المحتلة، حيث شهد يوم أول من أمس إلقاء حجارة تجاه سيارة للمستوطنين في حي الشيخ جراح وسط المدينة المحتلة، كذلك جرى اعتقال شابين في قرية العيسوية بزعم مشاركتهم في مواجهات اندلعت بالقرية.

وبحسب (0404) فإن الأمس شهد أيضاً مهاجمة لمستوطن في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة من قبل شبان فلسطينيين، وكذلك جرى إلقاء حجارة تجاه حافلة للمستوطنين في شارع السلطان سليمان المحاذي للبلدة القديمة في القدس.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »