عبد القادر: ما يجري في القدس له علاقة بما يجري في المنامة والإمارات والسعودية

تاريخ الإضافة السبت 22 حزيران 2019 - 4:27 م    عدد الزيارات 698    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكد القيادي بحركة فتح حاتم عبد القادر "أن ما يجري في بلدة صور باهر والشيخ جراح وسلوان في القدس المحتلة له علاقة مباشرة بما يحدث في المنامة والإمارات والسعودية".

وقال في تصريح له: "المتآمرون المتخاذلون الذين وضعوا أيديهم بأيدي الأمريكان والإسرائيليين، هو السبب الذي يعانيه الفلسطينيون عامة والمقدسيون بشكل خاص".

وشدد على أن كل هذه المؤامرات لن ترغم الشعب الفلسطيني على طأطأة رأسه للاحتلال ولا الاستسلام ولا التخلي عن مشروعه الوطني.

ولفت إلى أن الجدار الفاصل الذي وُضع بصورة غير شرعية وقانونية وقسّم الأراضي الفلسطينية، هو الذي يتحتم عليه أن يُعدم وليس المنازل، ولن يهدم الفلسطيني بيته بيده وليفعل الاحتلال ما يشاء.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »