القدس: الاحتلال يهدم خيمة الاعتصام في حي "وادي ياصول"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 حزيران 2019 - 10:35 ص    عدد الزيارات 775    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


هدمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة من جنود وشرطة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، خيمة الاعتصام في حي وادي ياصول ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وكانت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال ألصقت بعد عصر أمس الاثنين، إخطارا بهدم خيمة الاعتصام بحي وادي ياصول وحددت ثلاث ساعات لتنفيذ عملية الهدم.

يذكر أن منازل حي وادي ياصول مهددة بالهدم، وتهجير عشرات العائلات المقدسية بحجة البناء دون ترخيص، ويصر السكان على البقاء في منازلهم رغم تهديدات الاحتلال.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »