الاحتلال يقتحم "العيسوية" في القدس ويعتقل شابين

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 حزيران 2019 - 1:39 م    عدد الزيارات 526    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء شابين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، عقب اقتحامها ودهم العديد من شوارعها وأحيائها.

وقال مراسلنا في القدس ان البلدة واصلت ليلة أمس تصديها لقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة أمس أكثر من مرة واستهدفت السكان بالقنابل الصوتية الحارقة والغاية السامة والأعيرة النارية، بينما تصدى الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.

واستمرت المواجهات ضد الاحتلال حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بينما تجددت المواجهات قبل ظهر اليوم في البلدة عقب اقتحامها بشكل واسع من قوات الاحتلال.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »