الحسيني: ثلث البيوت في القدس مستهدفة ومهددة بالهدم من قبل الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 27 حزيران 2019 - 5:05 م    عدد الزيارات 871    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


قال رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير المهندس عدنان الحسيني، إن ثلث البيوت في القدس المحتلة مستهدفة من قبل سلطات الاحتلال بزعم عدم قانونيتها، مبيّناً ان سلطات الاحتلال تخطط لتنفيذ عمليات الهدم لأكثر من 100 بيت في المنطقة.

وأوضح الحسيني، في تصريح صحفي، أن الاحتلال يعتمد على أسلوب البلطجة لتنفيذ مخططاته بدعم من الإدارة الامريكية منذ قرارها بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .

وأكد الحسيني أن صمود أهل القدس أفشل الكثير من مشاريع الاحتلال في القدس، لافتا إلى أن ما يسمى وزير الامن الداخلي سيقدم مشروعا للكنيسيت لاستصدار قرار يمنع أي حراك شعبي ونشاطات في القدس المحتلة بحجة أنها مدعومة من السلطة الوطنية.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »