القدس: مسيرة واسعة في العيسوية ومصير جثمان الشهيد لم يحسم

تاريخ الإضافة الجمعة 28 حزيران 2019 - 2:37 م    عدد الزيارات 634    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شارك مئات المواطنين من سكان بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بمسيرة حاشدة، عقب صلاة الجمعة في مسجد الأربعين الكبير وسط البلدة بحضور والد وذوي الشهيد محمد سمير عبيد، في الوقت الذي لم يحسم فيه مصير جثمان الشهيد.

وهتف المشاركون في المسيرة للشهيد وضد الاحتلال، ورددوا شعارات أبرزها "بالروح بالدم نفديك يا شهيد"، في حين واصلت قوات الاحتلال حصارها العسكري المشدد للبلدة.

من جانبه، أفاد المحامي محمد محمود أن قاضي محكمة صلح الاحتلال غربي المدينة لم يلزم شرطة الاحتلال بتسليم جثمان الشهيد عبيد، وأمهل الشرطة 48 ساعة لأخذ قرارها بتسليم الجثمان أو عدمه.

وأكد أنه سيتوجه الى محكمة الاحتلال العليا للمطالبة بتسليم الجثمان.

وكان الشاب محمد سمير عبيد ارتقى مساء أمس برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة لقمع المشاركين في وقفة احتجاجية ضد ممارسات واقتحامات قوات الاحتلال اليومية والمتكررة للبلدة وتنكيلها بالسكان.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »