القدس: والد الشهيد عبيد يكشف أن الاحتلال اشترط أن يُدفن نجله سريًا بحضور 4 أفراد فقط

تاريخ الإضافة السبت 29 حزيران 2019 - 3:31 م    عدد الزيارات 806    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        




 

كشف المواطن سمير عبيد، والد الشهيد محمد سمير عبيد، عن تفاصيل استشهاد نجله برصاص قوات الاحتلال، موضحًا أنه استشهد جراء إصابته برصاصة بالقلب مباشرة.

 

وبيّن أن اطلاق النار جاء إثر مواجهات مع قوات الاحتلال ببلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

 

ولفت عبيد إلى أن شرطة الاحتلال استدعته مرتين؛ للتفاوض حول شروط استلام جثمان نجله الشهيد، ولكنه لم يستجب للاستدعاءات لعدم موافقته على الشروط.

 

وأوضح عبيد أن شروط الاحتلال لتسليم جثمان نجله الشهيد، هي أن يتم دفنه بطريقة سرية بحضور 4 أفراد فقط من عائلته، وقال: إما أن يقام "عرس" بالعيسوية، يُودع فيه جثمان ابنه أو أن يظل الجثمان لدى قوات الاحتلال.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »