الحسيني: جرائم الهدم في وادي الحمص محطة جديدة من جرائم الاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تموز 2019 - 11:44 ص    عدد الزيارات 501    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون القدس، عدنان الحسيني، جرائم الهدم في حي وادي الحمص محطة جديدة من جرائم الاحتلال التي تختلف عن السابق، حيث لم تُعطَ المحاكم أي فرصة، وإنما حسمت أمرها لرفض أي استئناف، وأصبحت القضية قضيةَ هدمٍ بالجملة.

وطالب في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح اليوم الاثنين، بتوفير الحماية الدولية لشعبنا لمواجهة هذا التصعيد الخطير في القدس، لأن ما جرى اليوم هو البداية، وسيتبع ذلك جرائم هدم تطال أحياء بكاملها على طول منطقة جدار الفصل العنصري.

ودعا الحسيني أبناء شعبنا إلى حراكٍ بأشكال مختلفة في كافة أحياء القدس المحتلة، لإعلاء الصوت عالياً أمام فاشية الاحتلال وعنصريته.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »