مستعربون يعتقلون 6 شبان خلال تجدد المواجهات في شعفاط

تاريخ الإضافة الجمعة 4 تموز 2014 - 10:49 ص    عدد الزيارات 9661    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        



موقع مدينة القدس
اعتقلت عناصر من الوحدات الخاصة بقوات الاحتلال مساء اليوم الخميس ستة شبان من حي شعفاط وسط القدس المحتلة بعد تجدد المواجهات عصر اليوم بين أهالي الحي وقوات الاحتلال على خلفية خطف وقتل الطفل محمد أبو خضير يوم أمس على أيدي ثلاثة مستوطنين.

وعرف من بين المعتقلين كلا من: عامر اللفتاوي (30عامًا)، وكريم أبو خضير (21عامًا)، وطارق أبو خضير، وتم اقتيادهم إلى أحد مراكز التوقيف في المدينة.

جاءت الاعتقالات بعد تجدد المواجهات بعد عصر اليوم بين مئات الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في شعفاط، والتي امتدت الى العديد من أحياء وضواحي المدينة المقدسة.
وهاجم الشبان قوات الاحتلال وآلياتها المنتشرة في شعفاط بالحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة، في حين استخدمت قوات الاحتلال القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المطاطي.

 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »