أسير فلسطيني يعلّق إضرابه عن الطعام بعد تحديد سقف اعتقاله الإداري

تاريخ الإضافة الخميس 25 تموز 2019 - 1:10 م    عدد الزيارات 550    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون الأسرى المقدسيين

        




 

علق الأسير الفلسطيني جعفر عز الدين إضرابه عن الطعام، بعد أن أصدرت محكمة الاحتلال قراراً جوهرياً يقضي بتحديد سقف اعتقاله الاداري، وبذلك يكون موعد الافراج عنه في 14 آب القادم.

 

يذكر، أن الأسير عز الدين من مواليد عام 1971، وهو متزوج وأب لسبعة أبناء، وسبق أن أمضى عدة سنوات بسجون الاحتلال في اعتقالات سابقة على خلفية نشاطاته في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ويعد أحد أبرز الأسرى الذين شاركوا في معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي. وهو شقيق الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار (شاليط) والمبعد إلى قطاع غزة، طارق عز الدين. بدأ إضرابه عن الطعام منذ السادس عشر من الشهر الماضي.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »