العاروري: ندعو الأمة العربية والإسلامية لدعم صمود المقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 25 تموز 2019 - 8:43 م    عدد الزيارات 637    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


حذر صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) من خطورة الاستهداف الإسرائيلي الأمريكي لمدينة القدس المحتلة، لخلق أمر واقع جديد، مثل ما يجري في صور باهر من هدم وترحيل.

ونبه العاروري في حوار مع فضائية الأقصى مساء اليوم إلى أن أخطر ما في صفقة القرن هو استهدافها لمدينة القدس، مشددا على أن "كل من يريد أخذ المدينة منا ومنحها للاحتلال هو عدو كالاحتلال الإسرائيلي".

ولفت إلى أن الإدارة الأمريكية تحاول عبر صفقة القرن فرض حل مهين على شعبنا لا يقبله أي فلسطيني، ومنطق الإدارة الأمريكية الحالية هو منطق الصهاينة المتطرفين الذي يضرب بحقوقنا عرض الحائط.

وبعث العاروري بالتحية لشعبنا في القدس المحتلة الذي يقف وقفة رجل واحد في الخندق الأمامي للدفاع عن المدينة، و"لا يمكن تركهم لوحدهم في خندق الدفاع عن قبلة المسلمين، ولا يجوز أن يتجند الداعمين للصهاينة لتوفير مليارات الدولارات بينما تعجز الأمة الإسلامية عن ذلك".

ودعا القيادي الفلسطيني الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لدعم المقاومة ودعم صمود شعبنا، كما طالب السلطة الفلسطينية بالتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية والمحافل الدولية لمواجهة محاولات المس بالقدس وشعبنا الصامد.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »