هيئة شؤون الأسرى والمحررين تتهم الاحتلال بتسميم الأسير الشهيد طقاطقة

تاريخ الإضافة الأحد 28 تموز 2019 - 9:50 م    عدد الزيارات 522    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


اتهم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر سلطات الاحتلال بتسميم الأسير الشهيد نصار طقاطقة ما أدى لتفاقم وضعه الصحي واستشهاده.

وقال أبو بكر، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى في سجون الاحتلال ما أدى لاستشهاد عدد منهم.

من جهة ثانية أضاف أبو بكر أن ثمانية أسرى يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال احتجاجا على اعتقالهم الإداري. محذرا في السياق من اقدام الأسرى الاداريين في كافة سجون الاحتلال على الشروع في اضراب جماعي عن الطعام.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »