بركة: القدس تتعرض للاستهداف الأكبر ولإجراءات غير مسبوقة منذ عام 67

تاريخ الإضافة الأحد 28 تموز 2019 - 10:27 م    عدد الزيارات 892    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال رئيس لجنة المتابعة العربية في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 محمد بركة إن القدس تتعرض للاستهداف الأكبر ولإجراءات غير مسبوقة عبر حكومات الاحتلال المتعاقبة منذ عام 67 من خلال أجندتها الداخلية، لتهويد المدينة المقدسة ونزع هويتها العربية الفلسطينية الاسلامية والمسيحية.

وشدد بركة، في تصريح صحفي اليوم الاحد، على أن حكومة الاحتلال تتنافس من خلال حزبيها الرئيسيين "الليكود وأزرق أزرق" على الاكثر تطرفا وتنكرا للشرعية الدولية على حساب حقوق شعبنا ودمه.

ودعا بركة إلى حراك شعبي ودبلوماسي للتصدي لإجرام دولة الاحتلال العنصرية، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته وتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »