بركة: القدس تتعرض للاستهداف الأكبر ولإجراءات غير مسبوقة منذ عام 67

تاريخ الإضافة الأحد 28 تموز 2019 - 10:27 م    عدد الزيارات 528    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال رئيس لجنة المتابعة العربية في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 محمد بركة إن القدس تتعرض للاستهداف الأكبر ولإجراءات غير مسبوقة عبر حكومات الاحتلال المتعاقبة منذ عام 67 من خلال أجندتها الداخلية، لتهويد المدينة المقدسة ونزع هويتها العربية الفلسطينية الاسلامية والمسيحية.

وشدد بركة، في تصريح صحفي اليوم الاحد، على أن حكومة الاحتلال تتنافس من خلال حزبيها الرئيسيين "الليكود وأزرق أزرق" على الاكثر تطرفا وتنكرا للشرعية الدولية على حساب حقوق شعبنا ودمه.

ودعا بركة إلى حراك شعبي ودبلوماسي للتصدي لإجرام دولة الاحتلال العنصرية، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته وتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »