"جماعات الهيكل" المزعوم تدعو لاقتحامات واسعة للأقصى يوم العيد بذكرى "خراب الهيكل"

تاريخ الإضافة الإثنين 5 آب 2019 - 3:42 م    عدد الزيارات 447    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        




 

دعت ما تسمى بـ "جماعات الهيكل" المزعوم أنصارها وجمهور المستوطنين اليوم الاثنين الى المشاركة الواسعة في اقتحامات جماعية للمسجد الأقصى تزامنا مع ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل" الأسبوع القادم، والذي يُوافق أول عيد الأضحى المبارك.

 

وأعلن أعضاء بارزون في "جماعات الهيكل" المتطرفة أنهم سيقتحمون الأقصى بأعداد كبيرة يوم الأحد القادم الموافق 11-8-2019 احتفالاً بما يسمى "ذكرى خراب الهيكل".

 

وقال المتطرف "افراهام بلوخ" إن "الشرطة الإسرائيلية" ستسمح لهم بالاقتحام كما حدث خلال "يوم القدس" في 28 شهر رمضان الماضي.

 

ويسعى المستوطنون المتطرفون إلى زيادة مدة اقتحاماتهم للمسجد الأقصى كل صباح، ومنذ يوم الثلاثاء الماضي، والمستوطنون بحماية شرطة الاحتلال يطيلون فترة مكوثهم في المسجد الأقصى علهم يحصلون على دقائق إضافية، وتخصيص كامل المدة ما بين صلاتي الفجر والظهر لاقتحاماتهم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »