154 مستوطنا يقتحمون الأقصى والاعتداء بوحشية على أحد حراس المسجد

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 آب 2019 - 11:44 ص    عدد الزيارات 499    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


أفاد المسؤول الاعلامي بدائرة الأوقاف الاسلامية فراس الدبس أن 154 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى المبارك اليوم الأربعاء من باب المغاربة بحراسة معززة ومشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

ونفذت المستوطنون جولات مشبوهة واستفزازية وسط محاولات متكررة لإقامة طقوس وشعائر تلمودية في محيط مبنى ومصلى باب الرحمة.

في الوقت نفسه، اعتدت قوات الاحتلال بصورة وحشية على حارس المسجد الأقصى مهند ادريس في منطقة باب الرحمة في الأقصى، استدعى نقله على وجه السرعة الى المشفى للعلاج وهو قيد الاعتقال.

وتأتي هذه الاعتقالات والاعتداءات في محاولة من الاحتلال لتفريغ محيط ومصلى باب الرحمة في الأقصى من المصلين والحراس واتاحة المجال لعصابات المستوطنين لممارسة عربداتها في المنطقة بصلوات تلمودية.

كما يأتي هذا التصعيد تزامنا مع دعوات ما يسمى بـ"اتحاد منظمات الهيكل" لاستباحة المسجد الأقصى أول أيام عيد الأضحى (الأحد القادم) لمناسبة ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »