ممثل حركة حماس في لبنان يبارك عملية خطف وقتل جندي صهيوني جنوب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 آب 2019 - 2:25 م    عدد الزيارات 556    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        



 

بارك ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي العملية البطولية في مستوطنة عتصيون، والتي أدّت إلى خطف وقتل جندي صهيوني.

 

واعتبر عبد الهادي أنّ هذه العملية البطولية هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني، لا سيما الاعتداءات المتواصلة على شعبنا في القدس ووادي الحمص بشكل خاص.

 

ودعا ممثل حركة حماس إلى تصعيد  كل أشكال المواجهة مع الكيان الغاصب، مؤكّداً أنّ المقاومة هي الخيار الأصوب لصد الاحتلال عن ممارسة إجرامه بحق الشعب والمقدسات.

 

كما أكّد عبد الهادي أنّ هذه العملية تدل على  إصرار شعبنا الفلسطيني على الاستمرار في المقاومة في الضفة الغربية بالرغم من الصعوبات، وتؤكّد على عزم المقاومين على تحرير أسرانا البواسل عبر خطف جنود صهاينة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »