ممثل حركة حماس في لبنان يبارك عملية خطف وقتل جندي صهيوني جنوب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 آب 2019 - 2:25 م    عدد الزيارات 1108    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        



 

بارك ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي العملية البطولية في مستوطنة عتصيون، والتي أدّت إلى خطف وقتل جندي صهيوني.

 

واعتبر عبد الهادي أنّ هذه العملية البطولية هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني، لا سيما الاعتداءات المتواصلة على شعبنا في القدس ووادي الحمص بشكل خاص.

 

ودعا ممثل حركة حماس إلى تصعيد  كل أشكال المواجهة مع الكيان الغاصب، مؤكّداً أنّ المقاومة هي الخيار الأصوب لصد الاحتلال عن ممارسة إجرامه بحق الشعب والمقدسات.

 

كما أكّد عبد الهادي أنّ هذه العملية تدل على  إصرار شعبنا الفلسطيني على الاستمرار في المقاومة في الضفة الغربية بالرغم من الصعوبات، وتؤكّد على عزم المقاومين على تحرير أسرانا البواسل عبر خطف جنود صهاينة.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »