دعوات لتصعيد الانتفاضة ردًا على دعوات اقتحام الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 10 آب 2019 - 9:37 ص    عدد الزيارات 623    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        





 

دعت حركة المقاومة الشعبية إلى تصعيد الانتفاضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي؛ ردًّا على دعوات ما تسمّى بمنظمة "الهيكل" المزعوم للمستوطنين إلى اقتحام المسجد الأقصى المبارك يوم الأحد المقبل، أول أيام عيد الأضحى.

 

وقال مسؤول دائرة القدس والأسرى في الحركة نبيل أبو سيف في بيان له إن "انتهاك قدسية المسجد الأقصى والدعوات لاقتحامه انتهاك لمشاعر جميع العرب والمسلمين".

 

وشدّد أبو سيف على أن هذه الممارسات المتطرفة ما هي إلا إصرار من الاحتلال على المساس بقدسية وحرمة المسجد الأقصى "وشن حرب دينية لإشعال المنطقة بأكملها".

 

ودعا المسؤول في "المقاومة الشعبية" أهلنا في القدس والضفة الغربية إلى التوجه لأداء صلاة العيد في المسجد الأقصى المبارك والرباط بداخله وفي ساحاته وأمام أسواره؛ لإفشال مخطط قطعان المستوطنين باقتحام الأقصى ضمن خطواتهم المتواصلة لتهويد المدينة المقدّسة والسيطرة على المسجد الأقصى.

 

وحذر أبو سيف الاحتلال من "العواقب الوخيمة التي سيدفع ثمنها في حال السماح للمستوطنين من اقتحام المسجد الأقصى".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »