مؤسسة القدس الدولية تثمّن دفاع المقدسيين عن الأقصى وتدعو إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 11 آب 2019 - 2:21 م    عدد الزيارات 1198    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


ثمّنت مؤسسة القدس الدولية تلاحم المقدسيين في مشهد الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم في وجه اقتحامات المتطرفين اليهود وجنود الاحتلال. 

وقال ياسين حمود مدير عام المؤسسة إن الجماهير المقدسية انتصرت في معركة الوعي حين قدمت أولوية الرباط في الأقصى على ما سواها وتوحدت بقواها وهيئاتها الدينية والوطنية والشبابية في ساحات الأقصى لصد أكبر الاقتحامات التي يشهدها الأقصى عادة في كل عام في ما يسمى ذكرى "خراب المعبدين". 

وقال حمود إن المستوطنين الذين اقتحموا الأقصى اليوم دخلوا كاللصوص خائفين وبأقل من الأعداد التي كانوا يتوقعونها بكثير، فضلًا عن أنها اقتحامات لم تمر من دون تصدي المقدسيين الذين أصيب منهم العشرات نتيجة بطش الاحتلال المدجج بالسلاح. 

ودعا حمود أهل القدس خصوصًا، والفلسطينيين عمومًا إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أحياء القدس وباقي المناطق الفلسطينية، فالاحتلال يجب أن يدفع ثمن اقتحامه للأقصى في عيد الأضحى، واعتداءاته على حرمته وروّاده من المصلين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »