الأردن يحتج رسميًا على تصريحات المتطرف "أردان"

تاريخ الإضافة الخميس 15 آب 2019 - 9:08 ص    عدد الزيارات 516    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قدم الأردن مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات لوزير إسرائيلي، طالب فيها بتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى لتمكين اليهود من الصلاة فيه، حسب ما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، في بيان اليوم إنها استنكرت تصريحات وزير الأمن الداخلي "الإسرائيلي" بخصوص الوضع القائم في المسجد الأقصى.

وكان وزير الأمن، المتطرف جلعاد اردان، قد دعا إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى ليتمكن اليهود من أداء طقوس تلمودية فيه.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »