القدس: إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في العيزرية

تاريخ الإضافة الجمعة 16 آب 2019 - 10:19 م    عدد الزيارات 599    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اندلعت مساء اليوم الجمعة مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي جددت اقتحامها لبلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت العيزرية ونصبت حاجزًا على مدخلها ومنعت المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت مع الشبان، لا سيما في حي الشياح ببلدة العيزرية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز السامة والمُدمعة وقنابل الصوت؛ دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت حركة "فتح"، قد دعت لإضراب وإغلاق المحلات التجارية حدادًا على روح الشهيد الطفل نسيم مكافح أبو رومي (14 عامًا) الذي استشهد في البلدة القديمة من القدس المحتلة مساء أمس.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »