تركيا: تصريحات الاحتلال بخصوص الأقصى مؤشر على عقلية منحرفة

تاريخ الإضافة السبت 17 آب 2019 - 1:37 م    عدد الزيارات 406    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        



 

أكدت وزارة الخارجية التركية رفضها التصريحات التي أدلى بها وزير الأمن الداخلي بحكومة الاحتلال بشأن تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصى، وهي مؤشر على عقلية منحرفة.

 

وأضافت الخارجية التركية في بيان صدر عنها، أن أي تلميح ومحاولة للإخلال بالوضع التاريخي والقانوني للقدس سيزيد من حدة التوتر في المنطقة.

 

وطالبت بوضع حد للممارسات الإسرائيلية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتجنب الأعمال والبيانات غير المسؤولة التي من شأنها أن تزيد من حدة التوتر في المنطقة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »