العالول: ندين نية مسؤولين في البيت الأبيض مشاركة المستوطنين في اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى غدًا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 آب 2019 - 8:13 م    عدد الزيارات 362    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أدان نائب رئيس حركة فتح محمود العالول نية مسؤولين في البيت الابيض مشاركة المستوطنين في اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الاقصى غدًا في ذكرى احراق المسجد، معتبرا انها تأتي في اطار محاولة الاحتلال فرض وقائع جديدة في المسجد المبارك لتغيير الوضع القائم.

واشار العالول ، الى ان القيادة تجري اتصالاتها مع مختلف الاطراف بينها الاردن من اجل العمل على افشال مخططات الاحتلال الهادفة الى اشعال حرب دينية.

واشاد العالول بالمقدسيين والمرابطين خط الدفاع الاول عن مدينتهم، رغم ما يتعرضون له من اعتداءات وانتهاكات تتضمن الضرب والاعتقال والابعاد.

وحول الاعلان الامريكي بطرح صفقة القرن بعد الانتخابات الاسرائيلية اعتبر العالول تصريحات ترمب حول الصفقة احتيال على العالم، موضحا انه لا يوجد شيء جديد اخر في صفقة القرن التي قامت بنزع الجوهر السياسي من القضية عبر انهائها لمبدأ حل الدولتين والاستقلال والسيادة للدولة الفلسطينية والقدس كعاصمة لها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »