شاهد.. اعتقال فلسطيني على معبر الكرامة بزعم محاولته خنق ضابط إسرائيلي

تاريخ الإضافة الخميس 22 آب 2019 - 6:56 م    عدد الزيارات 1181    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


ذكرت مصادر إعلامية عبرية مساء أمس الأربعاء أن قوة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مواطنًا فلسطينيًا على جسر الكرامة بزعم محاولته خنق موظف إسرائيلي.

وقالت القناة الثانية العبرية إن الفلسطيني البالغ من العمر 35 عامًا حاول خنق أحد موظفي وزارة الداخلية الإسرائيلية على معبر الكرامة، وذلك خلال عودته من الأردن.

وبيّنت القناة العبرية أنّه جرى اعتقال الفلسطيني والسيطرة عليه دون وقوع إصابات، مشيرة إلى أنه من سكان مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »