مفتي لبنان: ذكرى إحراق المسجد الأقصى وصمة عار في سجل إسرائيل

تاريخ الإضافة الخميس 22 آب 2019 - 7:33 م    عدد الزيارات 686    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان: "إن ذكرى إحراق المسجد الأقصى ستبقى وصمة عار في سجل الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية". 

وأشار مفتي لبنان في تصريح له، إلى أن هذه الواقعة التي حدثت قبل 50 عاما تمثل ذكرى أليمة وبشعة "تنم عن حقد المحتل الذي لا يتوانى عن إزاء الفلسطينيين والقدس الشريف وإيقاع الأضرار بالأقصى تحت حجج واهية لا قيمة لها ولا أصل" على حد تعبيره.

وأكد دريان أن العالمين العربي والإسلامي يجب أن يوليا الاهتمام لفلسطين بوصفها القضية المركزية الأولى، والعمل على توحيد صفهم وكلمتهم في مواجهة المحتل.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »