رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية: إجراءات الاحتلال في القدس تمثل استفزازا لمشاعر المسلمين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 آب 2019 - 12:01 م    عدد الزيارات 370    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        




 

قال رئيس مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في القدس الشيخ عبد العظيم سلهب "إن إجراءات الاحتلال في القدس تمثّل استفزازاً مباشرا لمشاعر المسلمين سواء باقتحامات المسجد الأقصى، أو أوامر الاعتقال، والإبعاد، وكان آخرها يوم أمس باستدعاء رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري".

 

وشدد سلهب، في تصريح صحفي لمراسلنا في القدس اليوم الثلاثاء، على أن إجراءات الاحتلال في القدس لن تحول دون واجبنا في الدفاع عن الأقصى في وجه الهجمة الشرسة من الاقتحامات والتي كان أخطرها صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك".

 

ودعا الشيخ سلهب الأمتين العربية والاسلامية "إلى اتخاذ مواقف فعلية في الدفاع عن الأقصى وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب والإدانة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »