لاحتلال يفرج عن الشيخ عكرمة صبري بعد التحقيق معه بقضية "غريبة"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 آب 2019 - 1:41 م    عدد الزيارات 609    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت مخابرات الاحتلال الاسرائيلي الاثنين، عن رئيس الهيئة الإسلامية وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، بعد التحقيق معه في مركز شرطة "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

وذكر المحامي حمزة قطينة أن التحقيق مع الشيخ صبري جاء بتهمة نصحه النساء بعدم اللجوء إلى شرطة الاحتلال في المشاكل الأسرية في خطبة الجمعة.

وأضاف: "هذه التهمة التافهة تؤكد تربص سلطات الاحتلال بالشيخ عكرمة وخطباء المسجد الأقصى، والتصيد لهم ولخطاباتهم العامة، التي تصلح الأسرة والمجتمع".

من جانبه، قال الشيخ صبري: "أرى ان الموضوع لا يستحق هذه الضجة لأن الأمر أسري، ونحن نعالج بحكمتنا الأمر".

وأضاف: "هذه الضجة التي افتعلت لا مبرر لها، والتحقيق لا داعي له، هذا أمر داخلي أسري، ونحن حريصون على الحفاظ على أسرنا وعدم تشريد وضياع الاطفال".

ولفت صبري إلى أن أي خلل بين الزوجين يؤثر على الأطفال، قائلا: "يهمنا الحفاظ على الناشئة، ولا يجوز السماح بتشرد الأسر وتفتيت الأسرة".

وكانت مخابرات الاحتلال اقتحمت منزل الشيخ عكرمة صبري في القدس، وسلمته أمر استدعاء للتحقيق في مركز "المسكوبية".

ولقد ائم بيت سماحة الشيخ بالمهنئين ونشطاء من مدينة القدس، من بينهم وفد من تجمع بالقدس يهتدون برئاسة أمين عام التجمع الحاج وليد عبد الرزاق.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »