خوري: ما يحصل من انتهاكات في الخليل امتداد لما يحدث في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 6 أيلول 2019 - 10:23 ص    عدد الزيارات 483    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        





 

قال مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني، رمزي خوري، إن ما يحدث من انتهاك للاحتلال الإسرائيلي وقادته نتنياهو وريفلين في الخليل، امتداد لما يحدث كل يوم من تدنيس وانتهاك بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة.

 

وأضاف خوري، في بيان له، إن حكومة المستوطنين برئاسة نتنياهو مصرة على المضي قدما في تفجير الأوضاع وجر المنطقة لحرب دينية، وماضية في رعاية الاستيطان والتطرف والارهاب والقتل والتصعيد الذي ينذر بمزيد من سفك الدماء.

 

‎وناشد خوري العالم المسيحي بكنائسه ورجال دينه بالتدخل الفوري للتصدي لغطرسة الاحتلال وإنقاذ المنطقة من المصير المجهول الذي يرسمه نتنياهو بتشجيع ودعم من إدارة ترمب.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »