دعوة لموقف عربي وإسلامي واضح لصد تهويد القدس والأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 8 أيلول 2019 - 4:16 م    عدد الزيارات 550    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


دعا رئيس بلدية بيتونيا "ربحي دولة" الى  موقف عربي  واسلامي واضح تجاه استمرار اعتداءات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة بما تشمله استمرار الحفريات أسفل المسجد الاقصى وطرد المقدسيين وإحلال المستوطنين وتهويد المديمة.

وطالب دولة في بيان صحافي اليوم ، الى وقفة عربية واسلامية في وجه نتنياهو الذي اقتحم مدين خليل الرحمن في خطوة تهدف لاستفزاز مشاعر العرب والفلسطينيين للعمل على اطلاق حملته الانتخابية متوجها الى المستوطنين واعدهم بالبقاء في المدينة.

واعتبر دولة الإجراءات التعسفية التي تمس حرية العبادة وانتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك ومحاولة تغيير الهوية العربية والإسلامية لمدينة القدس سعياً لتهويدها بالكامل انتهاكاً صارخاً لكل القيم الدينية والقوانين والاتفاقيات الدولية ، وجريمة تطهير عرقي ضد سكان المدينة المقدسة الشرعيين ومقدساتها وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

وطالب دولة بأهمية تعزيز وحدة الصف والعمل على حماية أرضنا ككل من هجمات المستوطنين داعين للتواجد الدائم فيها وزراعتها وعدم تركها حتى لا تكون مُباحة أمام المستوطنين للسيطرة عليها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »