وزير القدس يزور خيمة الاعتصام في بادية القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيلول 2019 - 10:34 م    عدد الزيارات 774    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، التفاعل مع القدس، استيطان، أبرز الأخبار

        


قال وزير شؤون القدس فادي الهدمي، إن إقامة بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرق بلدة السواحرة الشرقية، يأتي في إطار التغول الاحتلالي باستباحة مدينة القدس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير الهدمي، اليوم الثلاثاء، إلى خيمة الاعتصام في برية السواحرة، التقى خلالها فعاليات وطنية وعشائرية ومحامين.

وأضاف أن الاحتلال ي يستغل الانحياز الأميركي له، مؤكدا عدم شرعية الاستيطان، وأن ارتفاع وتيرة الأعمال الاستيطانية لن تنال من عزيمة وتصميم شعبنا وقيادته على التصدي لكل المخططات الإسرائيلية الرامية إلى فرض سياستها العنصرية والعدوانية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »