فيديو| الاحتلال يعدم سيدة فلسطينية على حاجز "قلنديا" شمال القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيلول 2019 - 6:53 ص    عدد الزيارات 710    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، ورد الآن، أبرز الأخبار

        


استشهدت سيدة فلسطينية، اليوم الأربعاء، بعدما فتح جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها، قرب حاجز قلنديا العسكري، شمالي القدس المحتلة.

 

وقالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال إن السيدة الفلسطينية التي أصيبت بعد إطلاق النار في الساعات الأولى من صباح اليوم، توفيت بعد الحادثة.

 

ونقلت مصادر فلسطينية عن وسائل إعلام إسرائيلية قولها إن القوات الأمنية التابعة للاحتلال ادعت أن فتاة فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن ضد عناصرها على الحاجز، فأطلقوا النار على الفتاة مما تسبب في وفاتها.

 

وأظهر فيديو تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق النار من قبل جندي إسرائيلي على السيدة الفلسطينية، قبل سقوطها على الأرض.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »