الاحتلال يوزع إخطارات هدم جديدة لمنازل في بلدة العيسوية بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيلول 2019 - 1:46 م    عدد الزيارات 340    التعليقات 0    القسم هدم، أبرز الأخبار

        


وزعت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس، اليوم الأربعاء، إخطارات هدم في بلدة العيسوية، بحجة البناء دون ترخيص.


وأوضح عضو لجنة المتابعة في العيسوية، "محمد أبو الحمص"، أن طواقم بلدية الاحتلال وأفراد من الشرطة والقوات الخاصة اقتحموا أحياء البلدة ووزعوا إخطارات هدم واستدعاءات لمراجعات لبلدية الاحتلال، تحت ذريعة البناء دون ترخيص.


وأضاف أبو الحمص أن طواقم بلدية الاحتلال قامت بتصوير المنشآت السكنية وأخذ القياسات كاملة، موضحًا أن المنشآت معظمها مأهول بالسكان.


وأردف أبو الحمص أن حملة اعتداءات تشنها سلطات الاحتلال بمؤسساتها المختلفة ضد أهالي وسكان العيسوية، حيث الاعتقالات اليومية والاقتحامات والانتشار في الشوارع واستخدام القنابل والأعيرة المطاطية، إضافة إلى الحواجز داخل الشوارع وعلى مداخل البلدة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »